شاهد: أصالة نصري وزوجها يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة

شارك الشاعر العراقي فائق حسن جمهوره صورة جمعته بزوجته الفنانة السورية أصالة نصري، بعث إليها من خلالها رسالة رومانسية، عبر حسابه الخاص في تطبيق تبادل الصور (إنستجرام).

أصالة نصري وزوجها الشاعر فائق حسن

علّق زوج الفنانة أصالة نصري على الصورة قائلاً: “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق”.

وأضاف:” يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللامعجزات !! يا أنتِ… يا معجم الأمنيات… كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة، وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنت مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه… انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

https://www.instagram.com/p/CU1AHWDqqUS/?utm_medium=copy_link

وسارعت أصالة الى الردّ عليه برسالة لا تقل رومانسيةً حيث قالت: “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح… الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق… وجواباً على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير”.

لمعرفة المزيد: شاهد: محمد حماقي يتصدر تريند الـ يوتيوب بأغنيته الجديد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الغزل المتبادَل بين أصالة وزوجها، وحرص المتابعون على ترك علامات الإعجاب والقلوب على المنشورَين، والتعليق بكلمات من القلب، متمنين لهما السعادة ودوام الحب.