هيئة الشؤون المدنية تنشر أسماء دفعة جديدة من الحاصلين على “لم شمل” والهويات الفلسطينية

رام الله – بال بلس
أعلنت هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية صباح اليوم الأحد عن أسماء دفعة جديدة من المواطنين الحاصلين على موافقات “لم شمل” للحصول على الهوية الفلسطينية في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وقال رئيس هيئة الشؤون المدنية “حسين الشيخ” في بيان له: “إن المتابعة لما تم الإعلان عنه في 30 أغسطس 2021حول التفاهمات التي تمت مع الجانب الإسرائيلي؛ حيث تم الاتفاق على تسوية أوضاع حوالي 10 آلاف مواطن فلسطيني تشمل الموافقة على “لم شمل” والهويات الجديدة وتغيير عناوين.

500 اسم جديد حصلو على موافقة لم شمل

وأضاف “الشيخ”: “بعد اجتماعات متواصلة مع الجاني الإسرائيلي؛ فإننا نعلن عن استقبال دفعة جديدة من موافقات الهويات و “لم شمل” لمن عادوا إلى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية، فتم اليوم الموافقة على (500) اسم للحصول على الهوية والجواز الفلسطيني.

وأشار رئيس الشؤون المدنية أنهم  مستمرون في متابعة هذا الملف بشكل دائم، لإنجاز ما تبقى من الأسماء والكشوفات المرسلة إلى الجانب الإسرائيلي، والتي تشمل لم شمل والهويات وتغيير العناوين من جميع محافظات الوطن.

اقرأ أيضاً: منخفض جوي ينتهي اليوم الاثنين ويبدأ آخر جديد الأربعاء، والثلاثاء الطقس مشمس

وأكد “حسين الشيخ” أن الهيئة العامة للشؤون المدنية بكافة مديرياتها المنتشرة في المحافظات الشمالية سوف تكون مفتوحة اعتباراً من اليوم الاثنين 24 يناير لتسليم رسائل الموافقة بالفئات المُعلن عنها، للتوجه إلى مكاتب الأحوال المدنية في وزارة الداخلية الفلسطينية لإتمام إجراءات استصدار الهوية الفلسطينية وجواز السفر.

رابط أسماء دفعة جديدة من موافقات الهويات ولم الشمل